لجنة المراجعة الداخلية


3-7 لجنة المراجعة الداخلية

تقوم لجنة المراجعة الداخلية باختصاصاتها الوظيفية المتعددة الجوانب في إطار قرارات مجلس إدارة الوحدة وما تم تكليفها به من قبل مدير الوحدة وبمتابعة نائب مدير الوحدة والتي تشمل قيامها بالآتي:

1-    مراجعة وتوثيق كافة الوثائق الصادرة عن وحدة الجودة ومنها :

§        خطط الجودة

§        تقارير الجودة

§        التقرير السنوى للكلية

§        الدراسة الذاتية للكلية وملحقاتها

§        الخطة الاستراتيجية والتنفيذية للكلية

2-     مراجعة توصيف البرامج والمقررات بالأقسام العلمية وكذلك التقارير الدورية الخاصة بكل منها وفقا لخطط محددة بالتنسيق مع الأقسام العلمية

3-    اتخاذ ما يلزم بالتنسيق مع الأقسام العلمية من أجل وضع معاييراختيار المراجعين الداخليين والخارجيين واستدعائهم والتعاقد معهم وتسهيل أدائهم لأعمالهم الخاصة بالجودة 

4-    ما يكلفها به مدير الوحدة من أعمال هو أو من ينيبه فى ذلك