§ مهام السكرتارية
§ · تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل وحدة ضمان الجودة،
§ · طباعة وتصوير الوثائق الخاصة بوحدة ضمان الجودة،
§ · توثيق وأرشفة الوثائق الخاصة بوحدة ضمان الجودة،
§ · تنظيم العمل بالمكتب،
§ · المحافظة على سرية العمل والتقارير والملفات وطبيعة محتوياتها،
§ · تسليم الملفات المطلوبة للمعنيين عند طلبها وإعادتها إلى أماكنها المخصصة لها فور الانتهاء من استعمالها من أعضاء وحدة الجودة،
§ · إعداد وتنظيم البريد الوارد، الصادر و الداخلي
§ · كتابة ونسخ المراسلات بكافة أنواعها مثل: الرسائل الخارجية ، المذكرات الداخلية ، تعليمات الجودة الصادرة للاقسام العلمية والادارية ،كتابة التقارير السنوية بكافة أشكالها.
§ · الإتصالات الهاتفية وأعمال الاستعلامات، تنظيم مواعيد مديرالوحدة ، الإعداد وتنظيم الإجتماعات، تنظيم وتجهيز البريد الخاص بمديروحدة الجودة.
§ · الاحتفاظ بسجل رسمي يومي لنشاطات مكتب السكرتارية.
§ · القيام بأية أعمال أخرى تكلف بها من قبل مدير وحدة الجودة او اعضاء الوحدة